فن

تايلور سويفت تحطّم رقماً قياسيّاً لمايكل جاكسون

Please Try Again
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

يوماً بعد يوم، تثبت نجمة البوب الأميركية تايلور سويفت موهبتها وقدرتها على تحطيم الأرقام القياسية، حتى تلك المسجلة من أفضل النجوم الذين سبقوها، مثل النجم الراحل مايكل جاكسون.

وفي التفاصيل، استطاعت تايلور كسر الرقم الذي حققه مايكل جاكسون في حفلاته على استاد ويمبلي في العاصمة البريطانية، لندن، بعدما قدمت عرضها الثامن من جولتها Eras Tour على هذا الاستاد يوم الثلاثاء 20 آب، لتتجاوز بذلك عدد الليالي التي قدمها مايكل جاكسون في المكان نفسه، خلال جولته Bad عام 1988.

وفي هذا الشأن، أعربت سويفت، في مقابلةٍ صحافية عن سعادتها، حيث قالت: "لقد جعلتني أول فنانة منفردة تعزف في ويمبلي ثماني مرات في جولة واحدة. لن أتمكن أبدًا من شكر الحضور بما فيه الكفاية على ذلك".

جاء حفل سويفت الثامن في ويمبلي ختاماً للمرحلة الأوروبية من جولتها Eras Tour العالمية، وقد شاركها الظهور على المسرح المغني الرئيسي بفرقة Bleachers جاك أنتونوف (40 عاماً)، والمغنية البريطانية فلورنس ويلش (37 عاماً).

وقدمت سويفت وأنتونوف أغنية Death by a Thousand Cuts من ألبومها Lover، وأغنية Getaway Car من ألبوم Reputation، بينما كانا يعزفان على الغيتار معاً.

وحول مشاركة أنتونوف لها على المسرح، توجهت تايلور سويفت للجمهور بالقول: "أفكر كثيرًا في سبب حظي بالقدر الكافي للقيام بعرض مثل جولة (Eras)، لأنني كنت محظوظة بما يكفي للعثور على صداقات على مر السنين، كانت تعاونية وإبداعية بشكل لا يصدق"، قبل أن تضيف أنها ستقدم عرضاً موسيقياً مميزاً مع أحد أفضل أصدقائها في العالم. وتابعت تايلور مؤكدةً أن الأغاني التي قدمتها هي وأنتونوف، الحائز جائزة "غرامي"، كانت من الأغاني المفضلة لديها. وإضافةً إلى ذلك، غنت سويفت وويلش أغنيتهما Florida للمرة الأولى على المسرح.

يذكر أن تعاونات سويفت وأنتونوف الموسيقية تشمل أغنية Cruel Summer، وألبومات المغنية الحائزة جائزة "غرامي 1989"، وFolklore، وMidnights.

كما شارك أنتونوف في كتابة وإنتاج أغنية سويفت Anti-Hero عام 2022.

شاركنا رأيك في التعليقات
تابعونا على وسائل التواصل
Twitter Youtube WhatsApp Google News
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر قناة اليوتيوب ...
اضغط هنا

فيديو إعلاني